Site icon صحيفة وصف الالكترونيه

مواجهة البرازيل غانا ودياً فى فرنسا استعداداً لنهائيات كأس لعالم 2022

يستضيف منتخب البرازيل نظيره منتخب غانا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم فى اللقاء الذى يجمعهما على ملعب استاد اوسيان في مدينة لوهافر بفرنسا ضمن الاستعدادات الخاصة بمنتخب “راقصي السامبا”، لخوض منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 التي تنطلق 20 نوفمبر المقبل.

ويخوض منتخب السليساو مواجهتين وديتين خلال التوقف الدولى فى شهر سبتمبر الجارى، أمام كل من غانا وتونس يومى 23 و 27 من الشهر الجارى.

ويسعى المنتخب البرازيلي بقيادة مدربه الوطنى تيتي إلى الظهور بصورة قوية في مونديال قطر، بحثاً عن رفع الكأس العالمية السادسة في تاريخ المنتخب، خاصة وأن السامبا يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ قادرين على تحقيق البطولات والابتعاد بصدارة التتويج العالمي.

واختار تيتي قائمة منتخب البرازيل لمواجهة غانا وتونس كتالي:

حراسة المرمى: أليسون، إيدرسون، ويفرتون.

الدفاع: أليكس ساندرو، أليكس تيليس، دانيلو، بريمر، ميليتاو، إيبانيز، ماركينيوس، تياجو سيلفا.

الوسط: برونو جيماريش، كاسيميرو، إيفرتون، فابينيو، فريد، باكيتا.

الهجوم: أنتوني، فيرمينيو، كونيا، نيمار، بيدرو، رافينيا، ريتشارليسون، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

وأثار نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الرعب فى تدريبات مننتخب البرازيل بعد سقوطه إثر تعرضه للإصابة، حيث سقط نيمار خلال تدريبات المنتخب البرازيلى، الأربعاء، بعد أشتكى من الإصابة، ليتم إيقاف التدريبات من أجل معالجة نجم الفريق الباريسي.

وذكرت صحيفة “Uol” البرازيلية، أن إصابة نيمار جاءت نتيجة احتكاك مع فابينيو لاعب ليفربول الإنجليزي، وعاد نجم باريس سان جيرمان واستأنف التدريبات بشكل طبيعي، بعد 5 دقائق.

ويتواجد المنتخب البرازيلى على رأس المجموعة السابعة فى نهائيات كأس العالم 2022، بجانب منتخبات صربيا، سويسرا والكاميرون.

Exit mobile version