أخبار رياضية

طلب تيتي مدرب البرازيل فينسيوس بالاستمرار فى الرقص والحفاظ على جوهره

طالب تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل من لاعبه فينسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد الإسباني بضرورة “المراوغة” و”الرقص” والحفاظ على “جوهره” في مواجهة العنصرية التي تلقاها اللاعب قبل وأثناء ديربي مدريد أمام أتلتيكو.

وقال تيتي في مؤتمر صحفي عقده في لوهافر بفرنسا ليلة المباراة الودية التي سيخوضها أمام غانا: فينسيوس، ارقص وابق أنت دائمًا في جوهرك، هذا هو الجوهر، إنه الفرح، والاهتزاز، والاحتفال”.

وطالب المدرب، من جناح ريال مدريد ومن جميع لاعبي السامبا، بمواصلة إظهار “موهبتهم وفنونهم” لكل من “يحب كرة القدم”.

وأشار تيتي أيضًا إلى أن فينسيوس وزملائه الآخرين رقصوا معًا بالفعل عندما احتفلوا بهدف ضد تشيلي في آخر تصفيات أمريكا الجنوبية وأنه لم يكن هناك في أي وقت لازدراء للخصم.

كما استشهد بحادثة مماثلة في مباراة أخرى أخيرة ضد بوليفيا، عندما رقص البرازيليون سويًا “رقصة بالومو” ، وهو لقب لـ “ريتشارليسون” مهاجم توتنهام إنجلترا.

وتحدث تيتي، الذي سيتنحى عن منصبه بنهاية كأس العالم التي ستقام في قطر بين نوفمبر وديسمبر، وخرج المدرب بهذه الطريقة بعد الجدل الذي أحاط بفينسيوس جونيور في الأسابيع الأخيرة، والذي تعرض لانتقادات وحتى هتافات ذات طبيعة عنصرية وكارهة للأجانب.

ويوم الأحد الماضي، غنت مجموعة من مشجعي أتلتيكو مدريد فينيسيوس أنت قرد” في محيط ملعب تشيفيتاس ميتروبوليتانو، قبل دقائق من مباراة الديربي ضد ريال مدريد، والتي أدينت أيضًا على نطاق واسع في البرازيل وإسبانيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى