أخبار رياضية

تحذير الشرطة الإنجليزية كريستيانو رونالدو بعد تحطيمه تليفون طفل

تلقى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، تحذيرا من الشرطة الإنجليزية، على خلفية تحطيمه هاتفا خاصا بأحد الأطفال، عقب الهزيمة من إيفرتون فى الموسم الماضى.

وقام رونالدو بصفع يد جاكوب هاردينج عندما غادر ملعب “الجوديسون بارك” بعد أن خسر فريقه أمام إيفرتون الموسم الماضي، لكنه اعتذر لاحقًا للشاب البالغ من العمر 14 عامًا ويعاني من التوحد.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن شرطة ميرسيسايد أجرت مقابلة مع النجم البرتغالى فى وقت سابق من شهر أغسطس الجارى، فيما يتعلق باعتداء مزعوم وضرر جنائي ضد طفل صغير.

وقالت شرطة ميرسيسايد فى بيانا لها:”يمكننا أن نؤكد أن رجلاً يبلغ من العمر 37 عامًا حضر طواعية وتمت مقابلته فيما يتعلق بادعاء الاعتداء والأضرار الجنائية، الادعاء يتعلق بحادث أعقب مباراة كرة القدم بين إيفرتون ومانشستر يونايتد في ملعب جوديسون بارك يوم السبت 9 أبريل الماضي. لقد تم التعامل مع الأمر على سبيل الحذر المشروط، انتهى الأمر الآن”.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو وافق على دفع تعويضات للطالب الشاب.

وفى سياق أخر، علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الأنباء المترددة عبر وسائل الإعلام المختلفة حول مستقبله في النادي الإنجليزي، مشيرا إلى أن أغلبها أكاذيب.

ورد رونالدو على منشور من خلال حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، قائلًا: “سيعرفون الحقيقة عندما أجرى مقابلة صحفية في غضون أسابيع قليلة”.

وأضاف: “وسائل الإعلام تقول الأكاذيب فقط، لدي دفتر ملاحظات وفي الأشهر القليلة الماضية من ضمن الأخبار الـ100 التي كانت تخصني، كان هناك 5 فقط أخبار حقيقية، تخيل كيف تسير الأمور! 5 نتائج فقط، تخيل كيف تسير الأمور”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى