عالم التقنية

تقديم نفيديا أدوات جديدة لجلب الصور الرمزية إلى روبوتات الدردشة والألعاب

قدم نفيديا صانع GPU مجموعة أدوات ، Omniverse Avatar Cloud Engine (ACE) ، والتي تسهل على الشركات وضع البشر الرقميين في روبوتات الدردشة والألعاب والتطبيقات الأخرى. يساعد الجمع بين نماذج وخدمات الذكاء الاصطناعي المطورين على إنشاء أشخاص افتراضيين بسرعة لا يعتمدون على قدر هائل من قوة الحوسبة الداخلية – يمكن أن تنتج شركة ناشئة صورة رمزية مقنعة مثل تلك التي تنتجها شركة عملاقة.

تدور ACE حول العديد من مجموعات وأطر البرامج الحالية. يستخدم Omniverse الذي يحمل الاسم نفسه للرسوم المتحركة المدفوعة بالذكاء الاصطناعي.

تتعامل Metropolis مع مهام رؤية الكمبيوتر (مثل التعرف على الأشياء). يساعد Merlin مع المقترحين ، بينما يساعد NeMo Megatron و Riva على التوالي في نماذج اللغة الطبيعية وخطاب الذكاء الاصطناعي.

سوف يستغرق الأمر وقتًا قبل أن تتحدث إلى أحد الأفاتار المستندة إلى ACE في لعبة تقمص الأدوار أو في إقامتك القادمة بأي مكان وفقا لموقع Engadget.

وبينما تدعي NVIDIA أن الذكاء الاصطناعي الخاص بها “في طريقه” لاجتياز اختبار تورينج ، فمن الواضح أنه أقل من هذا الهدف في الوقت الحالي.

لا يزال من الواضح أنك تتحدث إلى جهاز كمبيوتر ، كما ترى في الفيديو التوضيحي. مع ذلك قد يكون هذا ترقية مرحب بها من الصور الرمزية الأكثر فجاجة وروبوتات النصوص الأساسية التي تتعامل معها عادة اليوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى