فن وثقافة

الموعد الجديد لحفل روبى في مدينة العلمين

حددت الشركة المنظمة لحفل روبى الذى كان من المقرر احياؤه في مدينة العلمين الجديدة يوم 29 يوليو، ليتم تحديد موعده الجديد في يوم الجمعة 12 أغسطس المقبل، وتقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها.

وتحل النجمة روبى، ضيفة في برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلى، المذاع على قناة Cbc، يوم الخميس الموافق 4 أغسطس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، وتتحدث خلاله عن كواليس أخر أعمالها الغنائية “نمت ننة”، كما تتطرق للحديث عن ابنتها طيبة، ويتخلل الحفل فقرات غناء ضحك ولعب ومسابقات.

وطرحت النجمة روبى أغنياتها بعنوان “نمت ننة”، الأيام الماضية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، والفيديو كليب من إخراج خالد مختار.

وتشارك روبى في فيلم “واحد تانى” بطولة أحمد حلمى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى