أخبار رياضية

كأس ولي العهد: الشباب ينجو من القادسية .. والنصر يجتاز الفتح بصعوية

وصف – متابعات :

تأهل النصر إلى دور الـ8 من بطولة كأس ولي العهد عقب فوزه على الفتح بركلات الترجيح 8-7، فيما عبرت فرق الإتفاق والشباب والفيصلي إلى نفس الدور من المسابقة التي بدأت اليوم وتستكمل غدا.

 

الفتح * النصر

تأهل النصر إلى الدور ربع نهائي إثر فوزه على مضيفه الفتح بركلات الترجيح بعد أن انتهت أشواط المباراة الأصلية والإضافية بالتعادل من دون أهداف رغم الفرص الكثيرة التي أضاعها الفريقين. وتمكن النصر من حسم بطاقة التأهل بفوزه بركلات الترجيح التي استمرت حتى الضربة الترجيحية العاشرة ليفوز بنتيجة 8-7. وسيواجه النصر منافسه التقليدي الهلال في الربع نهائي في حال تجاوز الأخير الشعلة غدا.

 

الشباب * القادسية

بدأت المباراة بتحفظ واضح من الفريقين إذ انحصر اللعب بينهما في وسط الملعب مع بعض الهجمات التي لم تشكل أي خطورة على أي من المرميين، وونجح مهاجم القادسية النيجيري أوتشي في إحراز الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة(42). ومع بداية الشوط الثاني أدرك مختار فلاته التعادل للشباب (80)، ليحتسب حكم المباراة في الوقت بدل الضائع ركلة جزاء للشباب تقدم لها ناصر الشمراني محرزا هدف الفوز لفريقه (91). وسيلاقي الشباب في دور الـ8 الفائز من لقاء الأهلي وهجر الذي سيقام غدا.

 

الإتفاق * الأنصار

في الدمام لم يترك الإتفاق أي فرصة للمفاجأت عندما كسب ضيفه الأنصار الذي لم يحقق أي فوز هذا الموسم بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير محمد بن فهد. وجاءت أهداف الإتفاق بواسطة المهاجم العائد صالح بشير عند الدقيقة (15) بعد تمريرة رائعة من يحيى الشهري، قبل أن يضيف المحترف الأرجنتيني سبيستيان تيجالي الهدف الثاني (63). وسيستضيف الإتفاق الفائز من التعاون ونجران في دور الـ8.

 

الطائي * الفيصلي

استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل تمكن الفيصلي اجتياز مضيفه الطائي بهدفين مقابل هدف. وبعد بداية قوية من الطائي عندما سجل له حمد الجهيم هدفا مبكرا بعد خمس دقائق من بداية المباراة، استطاع الفيصلي أن يقلب الطاولة ويحرز هدفين بواسطة عبدالله راسان (38) وبدر الخراشي (75). ليتأهل الفيصلي ويواجه الفائز من مباراة الإتحاد والرائد في الدور القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى