فن وثقافة

احياء إليسا ووائل كفورى حفلاً غنائيًا فى القاهرة أول يوليو

يحيى كل من إليسا ووائل كفورى حفلاً غنائيًا، في القاهرة الشهر المقبل، ويقدمان خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور .

وكتبت إليسا، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة:” متحمسه جدا للعودة إلى القاهرة مرة أخرى في الأول من يوليو ، وهذه المرة مع وائل كفورى الجميل على  مسرح واحد  لقضاء ليلة ساحرة لا أستطيع  الانتظار لرؤية عائلتي المصرية مرة أخرى”.

وكانت إليسا قد احتفلت مؤخرًا بنجاح أغنيتها الجديدة “من أول دقيقة”، مع سعد لمجرد وتحقيقها ملايين المشاهدات، كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ 100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا، وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: “100 مليون لـ بتمون و13 مليون لمن أول دقيقة ومني إلكن ملايين ومليارات الحب“.

كما احتفلت أيضًا النجمة إليسا، بوصول عدد متابعيها على حسابها على إنستجرام إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين لها المزيد من النجاح والتقدم.

وكانت  النجمة إليسا قد شاركت النجمة السورية أصالة، الغناء في حفل زفاف ابنة الأخيرة، شام الذهبي، حيث غنت النجمتان إليسا وأصالة أغنية “أسعد واحدة”، وبعد الغناء أخذت إليسا بوكيه الورد مع العروسة شام، وردد الحضور لإليسا: “العروسة القادمة أنت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى