أخبار رياضية

سعي انتر لحسم صفقة ديبالا بعد استعادة روميلو لوكاكو من تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي انتر ميلان أن اجتماعاً عقد اليوم الأربعاء بين بيبي ماروتا ممثلاً عن النيراتزوري وفابريزيو دي فيكي وسيط صفقة الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس السابق والذي تضعه الإدارة ضمن دائرة اهتماماتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لموقع “فوتبول إيطاليا” فإن نادي انتر ميلان بدأ التركيز في صفقة باولو ديبالا بعد حسم صفقة روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني بخلاف المكافآت الخاصة.

وأوضح التقرير أن سبب لقاء بيبي ماروتا وفابريزيو دي فيكي هو طلب خورخي أنطوان عمولة كبيرة لإتمام الصفقة رسمياً.

وسبق أن عرض انتر ميلان 6 ملايين يورو في الموسم لباولو ديبالا الا أن اللاعب ووكيله يرغبان في الحصول على 10 ملايين يورو في الموسم الواحد وهو ما يعلق إتمام الصفقة وسط تقارير تؤكد أن الأمر قد ينتهي عند 8 ملايين فقط.

وغادر باولو ديبالا نادي يوفنتوس بنهاية الموسم بعد انتهاء عقده ما وضعه هدفاً لعدد من الأندية الإيطالية والإنجليزية أبرزها ارتباطه بالانتقال الى مدينة ميلانو للانضمام الى صفوف الانتر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحيفة إيطالية عن قيام النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس بشراء منزل جديد يبرز اقتراب اللاعب من وجهته المقبلة بعد تأكد رحيله بنهاية الموسم الحالي عن صفوف اليوفي.

وقالت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” ان باولو ديبالا قام بشراء منزل جديد بمدينة ميلانو ما يقرب اللاعب الأرجنتيني من التوقيع لنادي انتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يقدم نادي انتر ميلان حتى الآن عرضاً رسميا للتعاقد مع باولو ديبالا خاصة وأن الأخير يتبقى له مباراة وحيدة في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس.

ويسعى نادي انتر ميلان الى الفوز بخدمات باولو ديبالا في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد دخول الإدارة في مفاوضات جادة مع وكيل اللاعب الا أنه يلقى منافسة من قبل عدة أندية مثل توتنهام وآرسنال وأتلتيكو مدريد، لضمه بعدما بات لاعباً حراً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى