أخبار رياضية

اتفاق تشيلسي مع انتر ميلان على صفقة لوكاكو مقابل 8 ملايين يورو

أكدت تقارير صحفية إيطالية قبول ناديي تشيلسي الإنجليزي، وانتر ميلان الإيطالي على بنود التعاقد الخاصة بانتقال النجم البلجيكي روميلو لوكاكو الى صفوف الأخير على سبيل الإعارة.

وقال فابريزيو رومانو مراسل شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية يستعد انتر وتشيلسي الآن للتوقيع وإتمام مفاوضات روميلو لوكاكو والإعلان الرسمي عن الصفقة”.

أضاف فابرزيو رومانو: “تود بويلي رئيس تشيلسي، على استعداد لقبول رسوم الإعارة النهائية بقيمة 8 مليون يورو بخلاف الإضافات التي سيتم الاعتماد عليها”.

وقال رومانو أن توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي وافق على ترك لوكاكو لأن المهاجم البلجيكي يريد الذهاب الى الانتر”.

ووافق الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي على رحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هذا الصيف، رغم كونه أغلى صفقة فى النادى وبلغت قيمتها 97.5 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن تشيلسي والمدرب الألماني توماس توخيل وضعا الجناح الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج، لاعب مانشستر سيتي، هدفهما الأول لتعويض المهاجم البلجيكي في هجوم الفريق.

وينتهي عقد سترلينج مع مانشستر سيتي بعد موسم واحد وما زال لم يحسم قراره النهائي بشأن مستقبله في الفريق، لكن تشيلسي مستعد لضمه إلى لندن.

وسجل رحيم سترلينج 131 هدفا في 339 لقاء برفقة مانشستر سيتي، ورغم بقاء موسم في عقده فإن إدارة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ترغب في الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني للتخلي عنه.

وتابعت الصحيفة، يرغب الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، في تعزيز خط هجوم الفريق، ويضع اهتمامه على عدة لاعبين من بينهم الفرنسي عثمان ديمبلي، البالغ 25 عاما، والذي انتهى عقده مع برشلونة ويعتبر لاعبا حرا.

ويعرف توخيل الجناح الفرنسي لكونه كان مدربه في بروسيا دورتموند، ويرغب ديمبلي في الحصول على ضمانات للعب بشكل رسمي ودائم، وهو منفتح على الرحيل نحو الدوري الإنجليزي الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى