أخبار رياضية

دعم الأندية السعودية إدريسا جانا نجم باريس سان جيرمان ضد الاتحاد الفرنسي

دعمت العديد من الأندية السعودية، السنغالى إدريسا جانا جاى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الحملة الإعلامية الموجهة ضده، بسبب رفضه المشاركة فى لقاء مونبيليه بالجولة الـ 37 فى الدوري الفرنسي بسبب المثليين.

وخاض فريق باريس سان جيرمان مباراة مونبيليه، بقميص يحمل ألوان راية السّدومية دعما للشذوذ الجنسي، وهو الأمر الذى رفضه المُسلم إدريسا جانا جاي، بسبب عدم تماشيها مع معتقداته الدينية.

وشاركت أندية التعاون، ضمك، الفتح والفيحاء فى دعم لاعب باريس سان جيرمان، عبر حساباتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعى من خلال إبرازهم هاشتاج كلنا إدريسا جانا.
تغريدات الاندية السعودية تغريدات الاندية السعودية

واستدعت لجنة الأخلاق بالاتحاد الفرنسي السنغالى إدريسا جانا جاى، للتحقيق منعه ليشرح سبب غيابه عن الجولة 37 المخصصة لدعم المثليين.

وطالب المجلس الوطني للأخلاقيات في الاتحاد الفرنسي إدريسا جانا  على أن يظهر بشكل عاجل بصورة يلبس فيها تيشيرت دعم المثليين حتى يقوم بتدارك خطأه الجسيم الذي قام به (حسب وصفهم وهو العنصرية ضد الأقليات.

كان فريق باريس سان جيرمان قد إكتسح مونبيليه 4-0 في المباراة التي جمعت الطرفين السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الفرنسي.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان حامل اللقب، يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 83 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى